انتخابات الرئاسية الروسية .. مراكز الاقتراع تفتح أبوابها للناخبين في اليوم الأخير

انتخابات الرئاسية الروسية .. مراكز الاقتراع تفتح أبوابها للناخبين في اليوم الأخيرانتخابات الرئاسية الروسية

عرب وعالم17-3-2024 | 09:32

فتحت جميع مراكز الاقتراع في العاصمة الروسية موسكو ، اليوم الأحد، أبوابها أمام الناخبين على نحو طبيعي في اليوم الثالث والأخير للتصويت في انتخابات الرئاسية الروسية .

وقالت رئيسة لجنة الانتخابات ب موسكو أولجا كيريلوفا - في تصريحات اليوم - "لقد فُتحت جميع مراكز الاقتراع أبوابها بشكل طبيعي اليوم، والأمور على ما يرام".

وكانت رئيسة لجنة الانتخابات قد أعلنت - في وقت سابق - أن أكثر من 4.2 مليون ناخب أدلوا بأصواتهم في ال انتخابات الرئاسية الروسية في العاصمة موسكو، وأن نسبة المشاركة في ال انتخابات الرئاسية الروسية بلغت حوالي 55 % يوم أمس السبت.

من جانبه، أعلن مدير المقر العام لمراقبة الانتخابات في موسكو فاديم كوفاليف، أن نحو 70 ألف شخص في موسكو صوتوا عبر الإنترنت في الانتخابات الرئاسية على مدار الليلة الماضية.
من جهته، أكد نائب مدير المقر العام لمراقبة الانتخابات في موسكو ألكسندر أسافوف، أن سكان موسكو يُبدون نشاطًا واضحا في الإقبال على التصويت.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الانتخابات بمقاطعة "زابوروجيا" إخماد حريق نشب بمركز للاقتراع في ال انتخابات الرئاسية الروسية بالمقاطعة نتيجة هجوم بطائرة مسيرة أوكرانية.

وأشارت اللجنة المذكورة إلى أن الحريق نشب بمركز الاقتراع قبل فتحه، ولم تقع خسائر بشرية، وتم نقل التصويت إلى غرفة احتياطية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2