"مياه القليوبية" تواصل أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع والأنفاق

"مياه القليوبية" تواصل أعمال شفط مياه الأمطار بالشوارع والأنفاقجانب من أعمال شفط مياه القليوبية

محافظات19-3-2024 | 13:50

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، جهودها في أعمال شفط مياه الأمطار وسط توزيع وانتشار المعدات للتعامل السريع مع تداعيات الطقس غير المستقر التي تشهدها المحافظة، ولتسهيل الحركة المرورية بعدد من طرق وأنفاق المحافظة.

وانتشرت المعدات والأطقم والأجهزة وفقاً لخطة العمل المسبقة للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة عن هطول الأمطار ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين وأنفاق المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالأجهزة التنفيذية بالمحليات والكهرباء والحماية المدنية، حيث يتم رفع التجمعات أولاً بأول من الشوارع والميادين.

وشدد المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، على الالتزام بالمتابعة المستمرة والدورية لتطهير خطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق الرئيسية والفرعية وأسفل وأعلى الكباري والأنفاق مع مراجعة جميع الاستعدادات والتمركزات للتعامل ومراجعة أغطية بالوعات الصرف وسرعة اتخاذ اللازم بإجراء الصيانة الفورية .

وأشار "مجاهد" إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات واتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة لمواجهة ظروف الطقس غير المستقر، لافتاً إلى إنعقاد غرفة العمليات بالشركة وفروعها على مدار الـ 24 ساعة للتعامل الفورى مع أي طوارئ تحدثها تقلبات الطقس حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

أضف تعليق