ختام منافسات الدور الأول لدورة "التحالف الوطني الرمضانية" بـ الفيوم

ختام منافسات الدور الأول لدورة "التحالف الوطني الرمضانية" بـ الفيومالتحالف الوطني

محافظات20-3-2024 | 13:05

أعلنت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالفيوم برئاسة النائب محمد الجارحي اختتام مباريات المجموعات في الأدوار التمهيدية، للدورة الرمضانية التي تنظمها مؤسسة الجارحي، وتضم قري ومراكز المحافظة، بمباريات تحديد المركز الأول والثاني بكل مركز من مراكز محافظة الفيوم، وتحديد الصاعدين لمرحلة التصفيات النهائية للبطولة.

وشهدت مباريات المجموعات منافسة شرسة بين الفرق المتنافسة علي الصعود، ومتابعة شعبية من جماهير الفرق المشاركة، وبحضور قيادات أمانة التحالف الوطني بالمحافظة ومشاركة عدد من قدامى اللاعبين والكشافين التابعين لأندية بمختلف الدوريات الرسمية.

وأضاف النائب محمد الجارحي الأمين العام للتحالف الوطني لمحافظة الفيوم، أن المباراة الختامية للدورة ستشهد حضور جماهيري كبير ومشاركة قيادات التحالف الوطني بالفيوم، كما سيتم دعوة رياضيين ولاعبين قدامي من كبري الفرق المصرية.

فيما أكد اللواء عمرو هويدي رئيس اللجنة المنظمة للدورة وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالفيوم أن الفرق التي ستحصل علي المراكز الثلاث الأولي، ستحصل علي جوائز مالية قيمة، وشهادات تقدير وتكريم بحضور قيادات التحالف الوطني بالفيوم، بالإضافة إلي كأس البطولة للمركز الأول، وكأس احسن لاعب وأحسن حارس وأفضل روح رياضية، كما سيتم تكريم معظم اللاعبين أصحاب المهارات المميزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2