حسام حسن: منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

حسام حسن: منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابيةحسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر

رياضة20-3-2024 | 21:57

كشف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطنى، إن الفراعنة يعيشون ظروفا جيدة على الصعيد الفني والمعنوي قبل مواجهة نيوزيلندا الجمعة المقبل في كأس عاصمة مصر .

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "نعيش ظروف جديدة على اللاعبين، وبطولة كأس عاصمة مصر قوية ومهمة أن نختبر قدراتنا في تجمع يحظى باهتمام كبير مثل هذا".

وتابع المدير الفني لـ منتخب مصر : "هذا هو التجمع الوحيد استعدادا لمباراتي غينيا وبوركينا فاسو، كنت حريصا على المشاركة مع بطولة مع منتخبات من مدراس مختلفة".

وواصل العميد: "أي جهاز آخر كان سيفضل عدم المشاركة مع منتخبات قوية مثل تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وكان لابد من الاستفادة من البطولة".

واردف حسام حسن : "سعيد بحالة التناغم التي وصلنا لها في هذا المعسكر، تعرفنا على اللاعبين فنيا ومعنويا، والحصول على إيجابيات كبيرة من البطولة بعيدا عن النتائج المعنوية، لذلك أنا استهدف نتيجة ومستوى ومكاسب فنية".

واستكمل مدرب منتخب مصر : "أريد أن أبعث برسالة طمأنينة للجميع، منها الإعلام الرياضي والجماهير، بأن المنتخب أصبح له شكل، وألعب على النتائج حتى لو كانت تقسيمة ودية بين اللاعبين في التدريبات".

وختم حسام حسن تصريحاته: "منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية وله شكل منظم للغاية، ونحاول الاستفادة منهم على المستوى الخططي، لأنهم يلعبون بشكل متقارب من منتخبات غرب إفريقيا من حيث التكتك وأسلوب اللعب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2