ميكالي: الفراعنة متحمسون للحلم الباريسي.. ونمتلك جيلاً شجاعًا

ميكالي: الفراعنة متحمسون للحلم الباريسي.. ونمتلك جيلاً شجاعًاروجيرو ميكالي

رياضة21-3-2024 | 22:22

علق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على وقوع الفراعنة في المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم ب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات صحفية لاتحاد الكرة: "القرعة جيدة ومتوازنة إلى حد كبير ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل والجد والاجتهاد ولذلك علينا فى منتخب مصر الأوليمبي مواصلة العمل والتركيز لأن الطريق نحو تحقيق الحلم دائمآ يكون صعبا وشائكا".

وتابع ميكالى: "تعلمت في كرة القدم أنه لا يوجد كبير ولا صغير خاصة وأن الساحرة المستديرة خادعة وليس لها أمان ولا تحترم الا من يظل واعيا ومستيقظا لها طوال الوقت وذلك من خلال التعب وبذل المجهودات المضاعفة من أجل الدفاع عن أحلامه" .

وأضاف: "أعلم جيدا أن الشعب المصري يشبه البرازيل فى عشقه لكرة القدم وشغفه بها ولذلك فإنني اعاهد المصريين على القنال من أجل الدفاع عن أحلامهم فى باريس 2024 والوصول إلى أبعد نقطة والتى تمثل بالنسبة لي تكرار إنجاز الذهب الذى حققناه مع البرازيل فى أولمبياد ريو دى جانيرو ".

وشدد :" أكثر ما يعجبني فى منتخب مصر الأولمبي هو وجود عينة من اللاعبين المقاتلين والشجعان الذين ينتفضون فى المباريات الكبري ويقدمون عروضا قتالية مثلما حدث فى بطولة أمم أفريقيا بالمغرب إضافة إلى قدراتهم الكبيرة فى تنفيذ أفكاره الفنية وبدأت معهم منهج كبير شارف على النهاية من أجل بلوغ الحلم الأوليمبي الكبير وهو إحراز ميدالية ذهبية لمصر فى باريس 2024 خاصة وأن مصر تمتلك اللاعبين وكذلك".

وأكد ميكالي :" يحظي المنتخب بدعم لا محدود من الدولة المصرية متمثلة فى د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة كما أن هناك متابعة لا تتوقف من محمد بركات المشرف على المنتخب".

وعن غياب البرازيل قال ميكالى :" حزين لعدم وجود البرازيل ولكن مثلما قولت هذه هى كرة القدم واعتقد أن كل الشعب البرازيلى سيكون داعما كبيرا لمصر فى أولمبياد باريس فى ظل غياب راقصي السامبا "

وجاءت مجموعة مصر في أولمبياد باريس 2024 كالتالي:
المجموعة الثالثة:
1. وصيف كأس آسيا
2. إسبانيا
3. مصر
4. جمهورية الدومينيكان

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2