الأخبار المتوقعة ليوم السبت 23 مارس 2024

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 23 مارس 2024الأخبار

مصر23-3-2024 | 09:02

نيويورك.. يصوت مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار يدعو بوضوح إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة ، وذلك بعد "الفيتو" الروسي والصيني على مشروع قرار أمريكي أشار إلى وقف إطلاق النار في القطاع.

القاهرة.. تقديم العروض الفنية والمالية لممارسة توريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية (الجهة المستلمة)، بمقر الهيئة العامة للسلع التموينية.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الليلة السادسة من برنامج "هل هلالك"، الذي يقيمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في الثامنة والنصف مساء على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا غنائيا ضمن سهراتها الرمضانية، تحييه الفنانة دينا الوديدي وفرقتها، وذلك في التاسعة والنصف مساء على المسرح المكشوف بالأوبرا.

القاهرة.. يُقام عدد من عروض الفرق الشعبية المصرية المستقلة، على خشبة مسرح مركز "ساحة روابط للفنون والثقافة" بالقاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء، بالتعاون مع مركز المصطبة للفنون، وذلك بمناسبة مرور 40 يومًا على رحيل الفنان الشعبي زكريا إبراهيم، الذي يعتبر عراب الموسيقى الشعبية.

أكرا.. يواجه منتخب مصر للرجال للكرة الطائرة نظيره الكيني في نهائي دورة الألعاب الإفريقية 2024 بغانا.. فيما يواجه منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة نظيره التونسي في نهائي دورة الألعاب الإفريقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2