باحثة فلسطينية: مصر وحدها أدخلت 87٪ من إجمالي المساعدات التي دخلت فلسطين |فيديو

باحثة فلسطينية: مصر وحدها أدخلت 87٪ من إجمالي المساعدات التي دخلت فلسطين |فيديوجانب من اللقاء

TV4-4-2024 | 14:45

أشادت الباحثة الفلسطينية تمارا حداد ، بالجهود المصرية من أجل تحسين أحوال الفلسطينيين وحصولهم على الحد الأدنى من المعيشة في ظل ظروف الحرب الصعبة.

وأضافت تمارا خلال مداخلة هاتفية لها مع فضائية القاهرة ، الدور المصري في دعم الشعب الفلسطيني واضح بالأرقام من خلال حجم المساعدات التي دخلت عن طريق الدولة المصرية والتي يقدر بما يقرب من ٨٧٪ من إجمالي عدد المساعدات التي دخلت عن طريق كل دول العالم ، هذا علي المستوي الحالي وعلي المستوي التاريخي فالجميع يعلم ما قدمته الدولة المصرية من أجل القضية الفلسطينية ، موضحة دور القيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي. على كافة المستويات الدبلوماسية والسياسية مستمر ومحل تقدير من كافة أبناء الشعب الفلسطيني من أجل الوصول إلي تهدئة ووقف لإطلاق النار .


وأوضحت الباحثة السياسية ، أن كافة أبناء الشعب الفلسطيني يتابعون ردود الفعل الداعمة علي المستوي الشعبي المصري والمساندة من أبناء الدولة المصرية لأشقائهم مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى أهمية المساعدات التي يحتاج إليها الشعب الفلسطيني بشكل عاجل هناك بعض الأمور لابد أن تأخذ الأهمية القصوي واهمها حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية وحق شعبنا في تقرير مصيره.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2