غارات إسرائيلية وقصف صاروخي على مرتفعات بلدة جنتا في البقاع شرق لبنان

غارات إسرائيلية وقصف صاروخي على مرتفعات بلدة جنتا في البقاع شرق لبنانغارات إسرائيلية وقصف صاروخي على مرتفعات بلدة جنتا في البقاع شرق لبنان

عرب وعالم7-4-2024 | 04:04

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي، غارات وقصفا صاروخيا على مرتفعات بلدة جنتا في البقاع شرق لبنان، وذلك وسط تصاعد التوترات بين لبنان والاحتلال، وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وخلال الساعات الماضية أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه تم إسقاط طائرة مسيرة تابعة لسلاح الجو في لبنان، وفقا لما أفادت به صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه تم إطلاق صاروخ أرض جو على طائرة مسيرة تابعة لسلاح الجو كانت تعمل في سماء لبنان، نتيجة لذلك تعرضت المركبة لأضرار وسقطت في الأراضي اللبنانية، لافتا إلى أنه يجري التحقيق في الحادث.

كمت أعلن حزب الله، أنه أسقط ‏مسيرة إسرائيلية من نوع "هيرمز 450" فوق الأراضي اللبنانية، موضحا "قام ‌‏‌‏‌‌‌‌‌‏عناصر ‏المقاومة عند الساعة 8:50 من مساء يوم السبت 6 أبريل 2024 بإسقاط طائرة ‏مسيرة مسلحة للعدو من نوع هيرمز 450 فوق الأراضي اللبنانية".‏

وكان حزب الله قد أعلن في شهر فبراير 2024 أنه أسقط طائرة مسيرة إسرائيلية من نوع "هرمز 450" بصاروخ أرض جو فوق منطقة إقليم التفاح جنوبي لبنان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2