وكيل الأزهر: الوطن في حاجة لجهود المخلصين من أبنائه بجميع المجالات

وكيل الأزهر: الوطن في حاجة لجهود المخلصين من أبنائه بجميع المجالاتوكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني

الدين والحياة16-4-2024 | 12:45

أكد وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني أهمية تحفيز همم العاملين وتشجيعهم على الإخلاص والتفاني في العمل؛ لتحقيق مزيد من الإنتاج، فالوطن في حاجة لجهود المخلصين من أبنائه في جميع المجالات العلمية، والعملية، والإدارية والخدمية.

جاء ذلك خلال جولة وكيل الأزهر التفقدية بمجمع البحوث الإسلامية، يرافقه الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والدكتور محمود الهواري الأمين المساعد للدعوة والإعلام الديني، والدكتور حسن خليل الأمين المساعد للثقافة الإسلامية، حيث ناقش مع العاملين طبيعة تقسيم العمل اليومي داخل كل إدارة والتحديات التي يمكن أن تواجههم أثناء أعمالهم.

وقال وكيل الأزهر إن كل فرد له دور مهم في بناء الدولة المصرية والحفاظ على مقدراتها، ما يلقي على عواتقنا مزيدًا من المسؤوليات ويجعلنا أكثر قدرةً على مواجهة التحديات بوعي وتركيز وإخلاص.

وأضاف "أننا في مرحلة مهمة نظرًا للظروف المحيطة بنا؛ والتي تحتاج منّا جميعًا إلى مزيد من الأداء وتحمل الأعباء، فنحن نتعامل مع فئات متنوعة من المجتمع وجميعهم في حاجة ملحّة إلى المعرفة بالكثير من الأمور التي ترتبط بحالهم ارتباطًا مباشرًا".

وتابع "أن ثقة الناس بالأزهر وعلمائه الأجلاء تزيد من تلك الأعباء وتفرض علينا مسئولية إضافية"، مؤكدًا أن النموذج الأزهري عمله رسالة تخدم الجميع وليس مجرد وظيفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2