رزق وأمين يلتقيان بصحفيي أكتوبر ودار المعارف .. صور

رزق وأمين يلتقيان بصحفيي أكتوبر ودار المعارف .. صورالمهندس رزق عبد السميع والكاتب الصحفي محمد أمين

مصر16-4-2024 | 22:02

في لقاء اتسم بالود والمحبة، التقى المهندس رزق عبد السميع رئيس مجلس إدارة دار المعارف ومجلة أكتوبر، و محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف الإخبارية بصحفيي المجلة والبوابة.

وتضمن اللقاء مناقشات مفتوحة بين رزق وأمين والصحفيين، حيث استعرض الجميع مقترحات المرحلة المقبلة لتطوير العمل بالمجلة والبوابة والتصدي للعقبات التي تعوق العمل.

في البداية رحب محمد أمين بالمهندس رزق معربا عن سعادته والزملاء بهذا اللقاء مع رئيس مجلس الإدارة لما سيعطيه من تأكيد على تكامل الجهود بين التحرير والإدارة ويبشر بتعاون مثمر سيصب في مصلحة دار المعارف ومجلة أكتوبر

وأكد أمين أن هناك تفاؤل بين الزملاء بمستقبل المجلة والبوابة وأنهم سيستكملون ما تحقق من إنجازات في الفترة الماضية، بالإضافة لطرح مزيد من المقترحات والخطط لزيادة تأثير المجلة والبوابة على الساحة الصحفية والإعلامية

من جانبه، قال المهندس رزق إن الفترة القادمة ستشهد التركيز على تعظيم موارد المؤسسة وتأهيل العنصر البشري وبحث شكاوى الزملاء مشيرَا إلى أن العامل النفسي له دور مهم جدا في معدل إنتاجية الزميل سواء كان صحفي أو إداري أو عامل.

وأكد رزق أن الإدارة ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقليل الخسائر والتي تحققها المؤسسة من خلال زيادة الإيرادات وتقليل المصروفات مشيرًا إلى أن هذه القرارات لن تتضمن أي مساس بمرتبات الزملاء أو مستحقاتهم المالية.

وأوضح أنه يجب أن يتم التعاون خلال الفترة القادمة بين الإدارة والتحرير لاستعادة مكانة مؤسسة دار المعارف العريقة محليا وعربيا، فهي من اقدم المؤسسات الثقافية في الوطن العربي والمنطقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2