وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان

وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بالمنطقة الصناعية في العاشر من رمضانوزير الإسكان

مصر21-4-2024 | 10:24

تابع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، أعمال الطرق ب المنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية.

وشدد الوزير على ضرورة التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة، وبالجودة المطلوبة طبقا للجدول الزمني المتفق عليه، وذلك في إطار رفع كفاءة الطرق بالمناطق الصناعية خاصة، وبالمدينة على وجه العموم.

وفي هذا السياق تابع المهندس أحمد عمران، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، الموقف التنفيذي للأعمال، للوقوف على آخر المستجدات وتذليل أية عقبات إن وجدت.

وتابع مسؤولو الإسكان في جولتهم، أعمال رصف وتنسيق الطرق وزراعة جانبي الطريق المؤدي للمصانع، بجانب متابعة الأعمال بمنظومة الطرق الأخرى بهدف رفع كفاءة وتطوير الطرق ب المنطقة الصناعية لمرونة وسهولة الحركة بين المصانع.

وفي سياق متصل، صرح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بأنه تم تنظيم حملات لإزالة جميع الإعلانات المخالفة، والمنتهى ترخيصها، بالمناطق المختلفة بالمدينة، مكلفاً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفين.

وأوضح " منيع " أنه يتعين على كل من يريد الإعلان عن أي سلعة أو خدمة أو مؤسسة، الالتزام بالضوابط والتواصل من خلال التقديم للحصول على ترخيص من إدارة الإعلانات، عن طريق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالجهاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2