وزير الرياضة : حريصون على الشراكة مع القطاع الخاص لتمكين الشباب

وزير الرياضة : حريصون على الشراكة مع القطاع الخاص لتمكين الشبابوزير الرياضة

مصر21-4-2024 | 17:25

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم برامجها ومشروعاتها، التي تستهدف الشباب، وكذا أهمية دور الشركات الراعية في تعزيز الرياضة وتمكين الشباب.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي مع رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "أليانز - مصر" أيمن حجازي، والعضو المنتدب للشركة تشارلز تاوضروس، اليوم الأحد، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بحث الفرص المتاحة لتعزيز الشراكة بالمجالات المتعددة بين الوزارة والشركة، بما في ذلك المشاريع الرياضية، وتنظيم الفعاليات الرياضية، وتوفير الدعم المالي والموارد اللازمة لإقامة برامج رياضية ناجحة.

وأعرب صبحي، خلال اللقاء، عن تقديره لشركة "أليانز" واهتمامها بتعزيز قطاع الشباب والرياضة، مشيرا إلى أن التعاون المشترك سيسهم في تعزيز وتطوير العديد من الفعاليات والأنشطة، وتوفير الفرص المتميزة للرياضة والرياضيين.

من جهته، أعرب حجازى عن استعداد الشركة لتقديم الدعم والمساهمة في تطوير الرياضة، وتعزيز فرص المشاركة الشبابية، مؤكدا أن الشركة ملتزمة بالمسؤولية المجتمعية وتعزيز الرياضة كأداة للتغيير الإيجابي في المجتمع.

أضف تعليق