عوض تؤكد نجاح منفذ بيع منتجات نجع حمادي في تغطية احتياجات صناع الأثاث بدمياط

عوض تؤكد نجاح منفذ بيع منتجات نجع حمادي في تغطية احتياجات صناع الأثاث بدمياطعوض تؤكد نجاح منفذ بيع منتجات نجع حمادي في تغطية احتياجات صناع الأثاث بدمياط

اتجاه الريح29-10-2018 | 12:21

دمياط - محمد الحمامي
 أعلنت د. منال عوض محافظ دمياط عن نجاح تجربة افتتاح منفذ بيع منتجات شركة نجع حمادي للفيبر بورد ومسطحات MDF التابعة لوزارة قطاع الأعمال في تغطية احتياجات صناع الأثاث بدمياط.
جدير بالذكر أن المنفذ تمت إقامته  بالتعاون بين كلا من الغرفة التجارية بمحافظة دمياط  وشركة نجع حمادي  بأحد الهناجر بطريق قرية السيالة.التابعة لمركز دمياط .
وكانت المحافظ قد  تفقدت  جميع المنتجات بالمنفذ من ألواح MDF بجميع المقاسات والتخانات والتى تستخدم كأخشاب بديلة موضحة أن هذا المنفذ جاء في إطار حرص جميع الأطراف لتوفير جميع البدائل من الخامات الخاصة بصناعة الأثاث.
وأشارت عوض خلال تفقدها منتجات الشركة إلى استمرار كافة الجهود لدعم الصناعة بالمحافظة مشيرة إلى أنه تم التفاوض مع الشركة لتخفيض الأسعار وعقد ندوات للصناع للتعريف باستخدامات هذا المنتج لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المنفذ.
وفي سياق متصل أكد ممثلو مجلس إدارة شركة نجع حمادي الاستعداد التام لتغطية احتياجات السوق بمحافظة دمياط موضحين أن هذا المنفذ يعد ثانى تواجد للشركة داخل المحافظة وذلك بعد إقامة المعرض الأول فى شهر مايو الماضي.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2