النجار : التنمية المستدامة تساهم بشكل كبير في القضاء على الأرهاب الاسود

النجار : التنمية المستدامة تساهم بشكل كبير في القضاء على الأرهاب الاسودراشد النجار

مصر26-4-2024 | 21:49

هنأ راشد النجار عضو المنتدي العالمي للدراسات المستقبلية ، الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، القائد الأعلي للقوات المسلحة ، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة البواسل والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ 42 لـ تحرير سيناء الغالية، داعيًا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية الأمن والسلام والاستقرار.

ويري عضو المنتدي العالمي للدراسات المستقبلية ،إن عيد تحرير سيناء سيظل دوما يوما لا ينسى في تاريخ مصر وأن هذا اليوم العظيم سيظل رمزا ودليلا على البطولات والتضحيات العظيمة التي قدمها ويقدمها أبطال الجيش المصري العظيم من أجل رفعة الوطن وحريته وكرامته واستقلاله.

واشاد النجار بالمشروعات القومية العديدة غير المسبوقة التى نفذت في سيناء علي مدار ال 10 سنوات الماضية والتى تهدف الى التنمية الشاملة التي لها دور مهم في الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأكد أن التنمية المستدامة تساهم بشكل كبير في القضاء علي الأرهاب الاسود، لذلك حرصت القيادة السياسية الرشيدة علي تنفيذ مشروعات تنموية عملاقة، علي ارض الفيروز فهى جزء غالى من تراب مصر والدولة حريصة على تنميتها ولن تفرط فى شبر من هذه الأرض.

لافتا ، أن رجال القوات المسلحة المصرية، أبطال العزة والكرامة كتبوا بدمائهم الطاهرة الغالية أنصع الصفحات فى تاريخ الوطنية المصرية، وهؤلاء يستحقون من وطنهم أن نخلد ذكراهم ونذكرهم في كل وقت بفخراً وإعزاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2