المتحدث باسم القبائل العربية لـ"بوابة دار المعارف": الاتحاد ضرورة مهمة للاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية

المتحدث باسم القبائل العربية لـ"بوابة دار المعارف": الاتحاد ضرورة مهمة للاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية الكاتب الصحفي مصطفى بكري المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية

مصر2-5-2024 | 19:56

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية ، أن القبائل دائما وأبدا كانت سندا قويا للدولة المصرية ، موضحا أن الاتحاد ضروة مهمة في ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأكد النائب مصطفى بكري لـ"بوابة دار المعارف" أن تلك التحديات تستلزم الاصطفاف الوطني خلف الدولة المصرية والقيادة السياسية ، موضحا أن اتحاد القبائل العربية ليس لديه أهداف حزبية ، وإنما أهداف وطنية واجتماعية، وسيعمل الاتحاد على تنظيم مؤتمرات كبرى في كل محافظات مصر، وتنفيذ برنامج وطني للوعي بين الشباب..

وأشار مصطفى بكري، إلى أن عقد المؤتمر الأول للاتحاد بعد تأسيسه، رسالة مهمة في هذا التوقيت، مشددا على أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية في ظل ما تواجهه من تحديات جسام سواء في الداخل أو الخارج وما تشهده فلسطين والتخطيط لعمليات التهجير إلى سيناء وهو ما ترفضه مصر تماما.

كما أكد النائب مصطفى بكري، أن سيناء تشهد عملية تنموية كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمختلف الأصعدة بجانب مجابهة الإرهاب، مؤكدا أن القبائل العربية لها أدوار تاريخية في حماية الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2