محافظ مطروح يوجه بتكثيف الاستعدادات لاحتفالات عيد القيامة

محافظ مطروح يوجه بتكثيف الاستعدادات لاحتفالات عيد القيامةمحافظ مطروح

محافظات4-5-2024 | 11:58

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالتجهيزات وتكثيف كافة الجهات بالمحافظة استعداداتها خلال هذا الاسبوع مع الاحتفالات بـ عيد القيامة للإخوة الاقباط و أعياد الربيع مع الاقبال السياحي علي المحافظة، و رفع استعدادات المرافق علي مدار اليوم لمواجهة أي ظروف طارئة خاصة في كافة المرافق الخدمية وعلي رأسها مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والصحة.

وعمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة مطروح علي مدار ٢٤ ساعة لتلقي أي بلاغات أوشكاوى علي الخط الساخن ( ١١٤ أو ت ٠٤٦٤٩٣٣١٥٨ لاتخاذ كافة الاجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لنهو أية مشاكل أو شكاوى .

أوضح الاستاذ محمد أنور مدير عام الادارة العامة للسياحة والمصايف أنه ستقام احتفاليه يوم الاثنين 6 مايو مع الاحتفالات بشم النسيم بشاطئ روميل من الساعة 11 صباحا حتي الساعة 1 ظهرا وذلك لإضفاء البهجة والسرور علي موطني وزوار المحافظة خلال اعياد تتضمن الاحتفالية مسابقات ترفيهيه وعروض فنون شعبيه ومسابقات رياضيه وتقديم هدايا قيمه للسادة المشاركين.

كما شدد محافظ مطروح علي ضرورة المراقبة والمتابعة المستمرة للاسواق والوقوف علي سلامة المعروض من السلع الغذائية حرصا علي سلامة وصحة المواطنين من خلال المديرات المعنية من مديرية التموين والطب البيطري والصحة و مجالس المدن وادارة السياحة ومباحث التموين وغيرها للمرور الدوري.

مع الاستعدادات والجاهزية التامة بجميع مستشفيات المحافظة والاطمئنان علي توافر الادوية والامصال اللازمة وتواجد الاطقم الطبية من الاطباء والتمريض وجاهزية مرفق الاسعاف لاي طوارئ ، مع تيسير الحركة المرورية بالشوارع ،كذلك الاستعداد بجميع الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة لاستقبال روادها.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2