"لوباريزيان": لاعبو "خيتافي" الإسباني ينزلون ملعب المباراة أمام بلباو برفقة أمهاتهم

"لوباريزيان": لاعبو "خيتافي" الإسباني ينزلون ملعب المباراة أمام بلباو برفقة أمهاتهملوباريزيان

رياضة4-5-2024 | 18:37

قام لاعبو فريق "خيتافي" الإسباني، في سابقة هي الأولى من نوعها، قبيل بدء مباراتهم أمام "أتلتيكو بلباو" على ملعب "كوليسيوم" بالنزول إلى المستطيل الأخضر برفقة والداتهم.

ونقلت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية اليوم السبت عن إدارة النادي أنها دعت اللاعبين إلى النزول إلى أرض الملعب بصحبة أمهاتهم وذلك عكس ما هو متبع من إجراء من وجود أطفال برفقة اللاعبين.

وتابع النادي، في بيان، أن هذا الأمر يأتي تقديراً للأمهات بالتزامن مع عيد الأم في البلاد الذي يوافق غداً الأحد الخامس من مايو، مشيراً إلى أن هذه الدعوة تندرج في إطار مبادرة تهدف إلى "خلق صورة فريدة لم تشهدها ملاعب كرة القدم قط"، فهي "لحظة لا تنسى للجميع".

وأفاد البيان: "كونك لاعبًا في نادي خيتافي تعد مسؤولية كبيرة، ليس فقط في عالم كرة القدم، لأن قيم النادي دائمًا ما تُظهر الاحترام الأبدي والامتنان لأمهاتنا، اللائي كن معنا منذ اليوم الأول".

وبعد دخول أرض الملعب مع أبنائهم، حرصت الأمهات على إلتقاط صورة تذكارية قبل المباراة.

وكان نادي "خيتافي" قد تعرض للخسارة أمس الجمعة من ضيفه "أتلتيك بيلباو" بهدفين دون رد، في الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتجمد رصيد خيتافي عند النقطة 43 في المركز العاشر في ترتيب مسابقة "لاليجا"، فيما وصل نادي أتلتيك بيلباو للنقطة 61 في المركز الخامس.

أضف تعليق

إعلان آراك 2