الغرفة التجارية للجيزة تتخذ حزمة إجراءات في شم النسيم

الغرفة التجارية للجيزة تتخذ حزمة إجراءات في شم النسيمالغرفة التجارية للجيزة

اقتصاد5-5-2024 | 19:34

أصدرت الغرفة التجارية للجيزة ، تقريرا حول أهم الإجراءات، التي تتخذها لاستقبال أعياد الربيع و شم النسيم ، وأهمها تشكيل غرفة عمليات بالغرفة ، تعمل على مدار 24 ساعة، وربطها بغرف العمليات بالهيئات ومديريات الخدمات المختلفة.

وأوضح تقرير الغرفة التجارية للجيزة الصادر اليوم الأحد، أنه تم تخصيص الرقم 01555549999 لتلقي شكاوى المواطنين وبلاغاتهم، بشأن وجود قصور في توفير الخدمات، خاصة السلع الحيوية، مثل أسطوانات البوتاجاز والخبز.

أشار التقرير إلى أن مجلس إدارة غرفة الجيزة ناشد منتسبي الغرفة على توفير جميع السلع في منافذ البيع من الأسماك الطازجة والمملحة، والمدخنة والدواجن و اللحوم، خصوصا أن المحافظة يتزايد الوافدين لزيارتها للأغراض السياحية والترفيهية، في مثل تلك المناسبة سنوياً.

كما أظهر التقرير تأكيد الغرفة علة منتسبيها بضرورة تطبيق والتزام مخابز الخبز السياحي الحر والافرنجي بالاسعار والأوزان المتفق عليها .

وأوضح التقرير إلي أن الغرفة التجارية للجيزة تتعاون مع كافة الجهات المعنية من مديريات التموين والطب البيطري والشئون الصحية وحماية المستهلك لعمل حملات مشتركة للمرور علي كافة منافذ البيع والمحلات التي تقوم ببيع وتوزيع الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة، وكذلك الثلاجات التي يتم الحفظ بها وسحب عينات منها وإرسالها لمعامل وزارة الصحة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وضبط وإعدام ما هو غير صالح منها حفاظًا علي الصحة العامة للجمهور واتخاذ الإجراءات القانونية في حالة المخالفة .

أضف تعليق

إعلان آراك 2