"مياه القليوبية" تستجيب لشكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن في أعياد الربيع

"مياه القليوبية" تستجيب لشكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن في أعياد الربيع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية

محافظات6-5-2024 | 13:04

قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، إن منظومة العمل بالشركة تعمل بصفة منتظمة دون انقطاع داخل جميع محطات المياه والصرف الصحى خلال أيام أعياد شم النسيم والعطلات الرسمية ضمانا لاستدامة الخدمة للمواطنين بكل أرجاء المحافظة.

وأشار مجاهد إلى جاهزية غرفة عمليات الشركة وفريق الطوارئ ومسئولى الشبكات وفنين الصيانة ومراكز خدمة العملاء والخط الساخن؛ لتلقى أى شكوى والعمل على حلها فورا، خاصة المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

ولفت رئيس "مياه القليوبية" إلى استقبال شكاوى واستفسارات المواطنين من خلال الخط الساخن على أرقام من الهاتف الأرضي 125، أو من المحمول على رقم 01200288880 .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان