"دعاء مرتضى" ثامن الجمهورية في التصميم الفني للتربية الخاصة بقنا

"دعاء مرتضى" ثامن الجمهورية في التصميم الفني للتربية الخاصة بقنامحمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

محافظات9-5-2024 | 20:56

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا حصول دعاء مرتضى ربيع الطالبة بمدرسة الامل للصم بقوص على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في مسابقة التصميم الفني، التي نظمها مكتب مستشار مادة التربية الفنية بوزارة التربية والتعليم عن العام الدراسي 2023 / 2024 م لطلاب مدارس التربية الخاصة.

و يتوجه الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالتهنئة إلى دعاء مرتضى وأسرتها و إدارة المدرسة والتوجيه الفني لمساهمته في رعاية وصقل موهبة دعاء، مشيداً بحيدة ونزاهة المسابقة التي أقيمت على مستوى المديرية تحت إشراف صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، و هانم محمود موجه عام التربية الفنية، و أعضاء التوجيه بالمديرية، والإدارة، الذين رشحوا أعمال الطالبة المبدعة لتمثيل المديرية في المسابقة الوزارية.

وأثنى وكيل الوزارة، على دور عبد الله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية، و أحمد حلمي مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية، في تفعيل الأنشطة التربوية لما لها من دور إيجابي وفعال في تنمية الوعي الاجتماعي للطلاب وزيادة الثقة بالنفس والاندماج المجتمعي.

يذكر أن توجيه التربية الفنية بمديرية التربية والتعليم بقنا، قد حصد العديد من الجوائز في المسابقات الوزارية التي ينظمها مكتب مستشار التربية الفنية بالوزارة، أخرها حصول مريم بطرس نعيم على المركز السابع في مسابقة مصر في عيون ابنائها.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2