الدوري الإنجليزي .. مدرب توتنهام : لم نفقد الأمل في الوصول لـ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

الدوري الإنجليزي .. مدرب توتنهام : لم نفقد الأمل في الوصول لـ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبلأنجي بوستيكوجلو

رياضة11-5-2024 | 18:44

قال المدير الفني لنادي توتنهام أنجي بوستيكوجلو، إنه لم ييأس من فرص إنهاء فريقه الدوري الإنجليزي في المراكز الأربعة الأولى، ومن ثم التأهل لـ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويأتي "السبيرز" خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع حالياً، بفارق 7 نقاط لكن بفارق مباراة أقل لصالح الفريق اللندني وتتبقى له مباريات أمام مانشستر سيتي و بيرنلي وشيفيلد يونايتد، في حين يتبقى لـ أستون فيلا مباراتين أمام ليفربول وكريستال بالاس، ويمكنه تأمين مقعده في دوري الأبطال حال تحقيق الفوز على ليفربول الإثنين المقبل.

وقبل مواجهة بيرنلي المقررة السبت، أكد "بوستيكوجلو" أنه لا يشعر باليأس حيال تأهل الفريق لدوري الأبطال فهو يقاتل مع الفريق كل يوم بكل ما أوتي من قوة.

وقال: "أريد أن ننهي الموسم بقوة .. ونحاول الفوز بثلاث مباريات ونرى إلى أين يقودنا ذلك.. "لم أقل أبدًا أنني لا أهتم بالوصول إلى المراكز الأربعة الأولى .. ما قلته هو أن إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى لا يعني أننا سنكون الفريق الذي أريد أن نكون عليه في العام المقبل، وليس هذا ما سيحدد هويتنا".

ويرى "بوستيكوجلو" أن الوصول إلى دوري الأبطال يتطلب ماهو أكثر من إنهاء الموسم في المركز الرابع حيث قال: "لا يزال لدينا الكثير من العمل للقيام به، لكن ذلك لا يعني أنني لا أريد الوصول إلى دوري الأبطال".

وكان آخر ظهور لـ توتنهام في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2022-23 عندما كان أنطونيو كونتي مدرباً للفريق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2