وزيرة التخطيط تعلن استضافة مقر المعهد القومي للحوكمة لمركز "تميز"

وزيرة التخطيط تعلن استضافة مقر المعهد القومي للحوكمة لمركز "تميز"وزيرة التخطيط

اقتصاد28-5-2024 | 15:09

أعلنت د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة عن استضافة المعهد -الذراع التدريبي للوزارة- لمركز تميز Center of Excellence التابع لـ كلية ثندر بيرد للإدارة العالمية، التابعة لـ جامعة أريزونا بـ الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمقر المعهد بالقاهرة، واتفاق الجانبين على أن يتم مد نشاط مبادرة "100 مليون متعلم العالمية" التي تتبناها كلية ثندر بيرد إلى مصر، والتي ستكون تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وقالت د. شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، إن استضافة المعهد لمركز تميز Center of Excellence التابع لـ كلية ثندر بيرد للإدارة العالمية، يأتي في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في عام 2022، موضحة أن كلية ثندر بيرد تعد مدرسة القيادة والإدارة الأولى في العالم، وبمثابة شبكة عالمية من القادة والمديرين ورجال الاعمال.

وأشارت "شريف"، إلى أن معهد الحوكمة والتنمية المستدامة و كلية ثندر بيرد يعدان شريكان استراتيجيان فيما يتعلق ببرامج الحوكمة والإدارة في مصر، موضحة أن الشراكة بين الجانبين ستتضمن المشاركة في تطوير وتقديم البرامج التدريبية المختلفة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2