خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن حكم حبس حسين الشحات

خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن حكم حبس حسين الشحاتحسين الشحات

رياضة30-5-2024 | 16:00

فجر خبير لوائح مفاجأة بشأن الحكم الصادر ضد حسين الشحات ، لاعب النادي الأهلي ، بعدما قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم، بحبسه وتغريمه ماليا على خلفية تعدي لاعب المارد الأحمر على المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميذر، أثناء المواجهة التي جمعت فريقهما بالموسم الماضي.

وقال عامر العمايرة خبير اللوائح والقوانين عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «بعد الحكم الصادر ضد حسين الشحات ، فإن حيثيات هذا الأمر أنه لن يستطيع أن يترشح لأي منصب في الرياضة المصرية لمدة 5 سنوات».

موقف حسين الشحات من المشاركة مع الأهلي بعد حبسه بسبب الشيبي
وأضاف: «الحرمان من ممارسة أي نشاط إداري في الرياضة لمدة 5 سنوات بحكم المحكمة ضد حسين الشحات لا علاقة له بممارسة كرة القدم كلاعب، ولكن حرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية».

وكان صدر اليوم حكما ضد لاعب النادي الأهلي ، حسين الشحات من محكمة جنح مدينة نصر، بحبسه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من مزاولة أي نشاط إداري في الرياضة لمدة خمس سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه.

وفي الأشهر الماضية، تقدم محمد الشيبي بشكوى يتهم فيها حسين الشحات ، لاعب الشياطين الحمر، بالاعتداء عليه، ما ترتب عليه إيذاءه نفسيا وجسديا، خصوصًا بعد نشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تكشف تعرضه لـ«الصفع».

أول تحرك من حسين الشحات بعد عقوبة حبسه
وبدأ حسين الشحات في التحرك سريعًا بعد حكم حبسه وتغريمه، وقرر الاستئناف على الحكم الصادر ضده أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، كما قرر التحرك قانونيا، من خلال محاميه، من أجل اتخاذ كافة الخطوات اللازمة بعد حكم محكمة جنح مدينة نصر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2