أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة أرشيفية

مصر5-6-2024 | 08:16

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024 .

الدوحة.. يُعقد بالعاصمة القطرية (الدوحة) اجتماع يجمع قيادات أمنية مصرية مع نظرائهم القطريين والأمريكيين لبحث آليات إعادة مفاوضات الهدنة بشأن وقف إطلاق النار في غزة.

القاهرة.. تُسير شركة "مصر للطيران" 20 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة؛ لنقل حجاج بيت الله الحرام، من بعثات وزارات الداخلية والصحة والسياحة والآثار، و"قرعة" القاهرة وقنا وأسوان، و"تضامن" الجيزة والشرقية والقليوبية و سوهاج والترانزيت وحجاج "كوناكري" وحج أفراد وأجانب، كما سٌتسير الشركة 10 رحلات "القاهرة - جدة" ورحلة واحدة "الأقصر - جدة"، و5 رحلات "القاهرة- المدينة المنورة"، بالإضافة إلى رحلة "الأقصر - المدينة المنورة"، ورحلتين "كوناكري - المدينة المنورة"، فضلا عن رحلة "القاهرة - الطائف".

القاهرة.. تعقد دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، أمسية من سلسلة "بهجة الروح" بعنوان سيدة المسرح العربي وسيدة القلوب، تكريما للفنانة القديرة سميحة أيوب، وبحضور نخبة من كبار نجوم ونقاد المسرح، وذلك على المسرح الصغير بالأوبرا.

بني سويف.. تفتح مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني ببني سويف، باب التظلمات للطلاب الراغبين في تقديم تظلم من نتائج امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/2023، وذلك حتى 13 يونيو الجاري على أن تستأنف لجنة التظلمات أعمالها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك بداية من 23 يونيو الجاري وحتى 2 يوليو المقبل من الساعة 8:30 صباحا وحتى 12 ظهرا، وذلك في ضوء توجيهات محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم".

المنيا.. تنظيم قافلة طبية بقرية دير السنقورية بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، لمدة يومين، وذلك ضمن مبادرة (حياة كريمة)؛ لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وتضم القافلة تخصصات (الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب - الصدر - الرمد - الأنف والأذن)، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

كينشاسا.. يجري وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الذي يزور جمهورية الكونغو الديمقراطية مفاوضات مع كبار مسؤولي الدولة، وذلك بمدينة أويو لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الثنائية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2