إنضمام جامعة العلمين الدولية إلي تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024

إنضمام جامعة العلمين الدولية إلي تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024

محافظات7-6-2024 | 19:42

تم إدراج جامعة العلمين الدولية رسمياً في تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024 لتكون واحدة من أحدث الجامعات في العالم التي يتم إدراجها في هذا التصنيف علي ان تعلن النتائج كاملة في 12 يونيو القادم.

وذلك تحت رعاية الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة العلمين الدولية والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية.

يعتمد هذا تصنيف التأثير THE علي توجه دولي بتلبية إحتياجات الحاضر دون المساس بقدرة الأجيال القادمة من خلال فلسفة الإستدامة التي تشمل ضمان حقوق ورفاهية الجميع علي كوكب صحي ومزدهر من خلال إعتماد خطة التنمية المستدامة لعام 2030 وأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر.

تعد الإستدامة ركيزة إستراتيجية لـ جامعة العلمين الدولية، التي تعمل علي إقامة شراكات للتواصل والتعاون وبناء القدرات مع مجموعة واسعة من الشركاء المحليين والدوليين. ويعد إدراج الجامعة في هذا التصنيف بمثابة شهادة علي التزام جامعة العلمين الدولية ب التنمية المستدامة داخل وخارج الحرم الجامعي.

يشمل تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي هذا العام 2152 جامعة من 125 دولة. ويستخدم التصنيف مؤشرات تمت معايرتها بعناية لتوفير مقارنة شاملة ومتوازنة عبر أربعة مجالات واسعة و هي البحث والتدريس والشراكات وإدارة الموارد.

أضف تعليق