"متحدث فتح": الولايات المتحدة لم تقم بأي فعل حقيقي لوقف العدوان على غزة

"متحدث فتح": الولايات المتحدة لم تقم بأي فعل حقيقي لوقف العدوان على غزة متحدث فتح : الولايات المتحدة لم تقم بأي فعل حقيقي لوقف العدوان على غزة

عرب وعالم13-6-2024 | 00:48

قال عبدالفتاح دولة المتحدث باسم حركة فتح، إنّ الولايات المتحدة الأمريكية لم تقم بأي فعل حقيقي لوقف العدوان على قطاع غزة.

وأضاف "دولة"، في مداخلة مع الإعلامية داليا أبو عميرة، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "من الواضح أن الاحتلال تريد استمرار هذه الحرب وقد قالت مندوبتها بالأمس في أثناء جلسة مجلس الأمن إن الحرب مستمرة حتى تحقق كامل أهدافها".

وتابع المتحدث باسم حركة فتح،أن مندوبة الاحتلال أعطت الرد وهي تجلس أمام دول مجلس الأمن وهذا أمر غير مشجع، مشددًا على ضرورة أن تتخذ حركة حماس موقفا مسؤولا وتستجيب لمقترحات خطة ما بعد الحرب في غزة بسبب ارتباطها بالقرار الأممي أمس، وبخاصة أن هذا القرار كان مبنيا على ما هو أفضل من المقترحات الأمريكية التي أرادت حلا جزئيا في قطاع غزة يراد منه تحرير أسرى الاحتلال لدى المقاومة ثم بعد ذلك، لا يدري أحد إن كان سيكتب له النجاح حتى مراحله الأخيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=Sw_qorNjoHY&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

أضف تعليق