النجار: نحتفل بعيد الاضحي لكن لا ننسي معاناة الشعب الفلسطيني

النجار: نحتفل بعيد الاضحي لكن لا ننسي معاناة الشعب الفلسطينيالنجار

عرب وعالم15-6-2024 | 11:32

أكد راشد النجار ،عضو المنتدي العالمي للدراسات المستقبلية، انه في تلك الأيام المباركة نحتفل بحلول عيد الأضحي ،و نقدم التهاني لمصرنا الحبيبة وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعبها الأبي، وإلي امتنا العربية والإسلامية، ولكن لا نستطيع أن ننسي اخوانا المصابين الفلسطينيين نتيجة العدوان الإسرائيلي الغاشم علي غزة .

وقال " النجار " في تصريح خاص لـ بوابة " دار المعارف " إننا لا نستطيع أن ننسي ألمنا المستمر منذ ما يزيد عن ثلاثة ارباع قرن منذ قيام الكيان الصهيوني علي الأرض الفلسطينية بل قبل اعلان هذا الكيان، فقد واجه إخواننا الفلسطينيين صورا عديدة من القتل والاعتداء والتجويع ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي يمارس تلك السياسة التي تنتهج كافة القوانين والقرارات الدولية ذلك الكيان الغاصب. داعيا الله ان يرفع عنا وعن شعب فلسطين الأبي هذه الغمة.

واعرب "النجار " عن تمنياتة ان يعيد الله علينا هذه الأيام الطيبة باليمن والخير والبركات، وان نستلهم من هذه الذكري الدينية المباركة قيمها الدينية وعطاءها الإنساني لنعيد وحدتنا وتماسكنا في مواجهة التحديات المتزايدة والصعوبات المتعددة والأزمات المتصاعدة.

وشدد " النجار " علي ضرورة ان نعمل سويا من اجل إرساء السلام والاستقرار في بلداننا وان نبذل قصاري جهدنا في تحقيق طموحات شعوبنا نحو البناء والتنمية لتحقيق الرخاء والرفاهية لأبنائنا في المستقبل بدلا من ان نعرضهم لأبشع صور التعذيب والاهانة والقتل.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2