غداً.. احتفالية الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80 / 90" بمسرح السامر

غداً.. احتفالية الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80 / 90" بمسرح السامرنوستالجيا 80 / 90

ثقافة وفنون16-6-2024 | 16:00

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة ، برئاسة عمرو البسيوني، غداً الاثنين، احتفالية الدراما الاستعراضية الغنائية " نوستالجيا 80 / 90 "، التي تقام بالمجان، ضمن احتفالات وزارة الثقافة بـ عيد الأضحى المبارك، وتفتتح بـ مسرح السامر بالعجوزة في التاسعة مساء، وتستمر لمدة 3 ليال حتى الأربعاء 19 يونيو.

وتقدم بالدراما الاستعراضية باقة متميزة من الفقرات الغنائية والاسكتشات الفنية لأبرز الأعمال الفنية والبرامج والمسلسلات والأفلام والمسرحيات والأغاني والإعلانات التي نالت شهرة واسعة في فترتي الثمانينات والتسعينيات، كمحاولة لاسترجاع الذكريات والتعريف بالهوية الفنية المصرية.

عرض الدراما الاستعراضية الغنائية " نوستالجيا 80 / 90"، إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، وبطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية.

كما تقدم الدراما الاستعراضية في اليوم التالي على مسرح قصر ثقافة القناطر، ومن المقرر أن تنطلق بعدها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بمبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخراً.

جدير بالذكر أن وزارة الثقافة أعدت برنامجًا متميزًا ل عيد الأضحى المبارك، يتضمن عروضًا فنية لفرق الموسيقى العربية والفنون الشعبية، التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، والذي يُقدم بالمواقع الثقافية التابعة لها، أو في الساحات والمنتزهات والحدائق العامة والإسكان البديل وقرى حياة كريمة، إلى جانب تقديم العروض المسرحية على مسارح القاهرة والإسكندرية وعروض السيرك القومي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2