ضبط مواد مخدرة بقيمة 1.6 مليون جنيه خلال عدة حملات أمنية بـ4 محافظات

ضبط مواد مخدرة بقيمة 1.6 مليون جنيه خلال عدة حملات أمنية بـ4 محافظاتمواد مخدرة

حوادث وقضايا20-6-2024 | 12:18

ذكر قطاع الأمن العام، أنه بالتنسيق مع مديريات أمن البحيرة ودمياط والجيزة والشرقية تم ضبط عناصر إجرامية وبحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 1.625 مليون جنيه، وأسلحة نارية وذخائر غير مرخصة.

ففي البحيرة، تم ضبط 4 عاطلين لهم معلومات جنائية بدائرة مركزي شرطة شبرا خيت وإيتاي البارود، وبحوزتهم 5 كجم من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، و490 قرصا مخدرا، و2 بندقية خرطوش، و5 فرد محلي وعدد من الطلقات.

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة كفر الدوار، وبحوزته 2 كجم من مخدر الحشيش، و4100 قرص مخدر متنوع، وفرد محلي، وعدد من الطلقات وسلاح أبيض.

وفي دمياط، تم ضبط عاطل حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية بدائرة مركز شرطة كفر سعد وبحوزته 9 كجم من مخدر الهيدرو .. أما في الجيزة تم ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية وبحوزتهما 1.500 كجم من مخدر الحشيش.

وفي الشرقية، تم ضبط 4 عناصر إجرامية لثلاثة منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الزقازيق وبحوزتهم 2.5 كجم من مخدر الحشيش، و2 كجم من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية آلية، و2 خزينة، وفرد محلي، وطبنجة، وعدد من الطلقات، ودراجة نارية "بدون لوحات معدنية" وسلاح أبيض.

أضف تعليق

إعلان آراك 2