وزارة الداخلية تحتفل مع الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك وتوزع الهدايا عليهم

وزارة الداخلية تحتفل مع الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك وتوزع الهدايا عليهمجانب من الاحتفالات

مصر20-6-2024 | 14:29

نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام بمختلف مديريات الأمن احتفلت خلالها مع الأطفال الأيتام ب عيد الأضحى المبارك، وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا عليهم.

وفي لفتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام فقد تم اصطحابهم لعدد من المحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم وهو ما ساهم في زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد.

كما قامت وزارة الداخلية باصطحاب الأطفال داخل حافلات مفتوحة تجوب الشوارع والميادين كما تم اصطحابهم للمتنزهات العامة والأماكن المخصصة للأطفال في أجواء تجوبها الفرحة والبهجة بالعيد.

وقد كان لتلك المبادرة بالغ الأثر في إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال ب عيد الأضحى المبارك، وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنساني والمجتمعي للوزارة والتواصل مع كافة فئات المجتمع وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2