أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 21 يونيو 2024

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 21 يونيو 2024الأخبار المتوقعة

مصر21-6-2024 | 09:02

تنشر دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق21 يونيو 2024 .

الأقصر .. تشهد معابد الكرنك ظهيرة اليوم ، تعامد الشمس على المقاصير والغرف المقدسة الباقية منذ آلاف السنين والشاهدة على تفوق وبراعة قدماء المصريين في تطويع العلوم الفلكية في خدمة أغراضهم وفلسفتهم الدينية.

القاهرة .. تُسير شركة مصر للطيران الناقل الوطني، 8 رحلات جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج، بواقع 7 رحلات جدة - القاهرة، ورحلة واحدة من الطائف - القاهرة.

القاهرة .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء في المباراة التي تجمعهما على أرضية إستاد "المقاولون العرب" والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الداخلية في المباراة المقررة في تمام السابعة مساء على أرضية إستاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

برلين .. يلتقي منتخبا بولندا والنمسا لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

برلين.. يواجه منتخب فرنسا نظيره الهولندي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «ريد بول آرينا» ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

القاهرة .. تحتفل سفارة الهند بالقاهرة، باليوم العالمي العاشر لليوجا 2024 في القاهرة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة، وستقام الاحتفالية بحديقة الحرية ب الزمالك من الساعة 7:30 صباحًا حتى 9:30 صباحًا.

القاهرة .. تنظم دار الأوبرا المصرية، في الثامنة والنصف مساء، أمسية فنية لأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، بقيادة المايسترو محمود بيومي، وبمشاركة الموسيقار الكبير هاني شنودة وفرقة المصريين، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، ضمن خطط الثقافة المصرية للاحتفال بعيد الموسيقى العالمي.

واشنطن .. يتوجه مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون شرق آسيا والمحيط الهادئ، دانييل كريتنبرينك، إلى العاصمة الفيتنامية هانوي، في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام يلتقي خلالها مع كبار المسؤولين في فيتنام.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا