غدا.. استعدادات محافظة البحر الأحمر لاستئناف امتحانات الثانوية

غدا.. استعدادات محافظة البحر الأحمر لاستئناف امتحانات الثانويةاستعدادات محافظة البحر الأحمر لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غداً السبت

محافظات21-6-2024 | 19:19

شدد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على ضرورة التنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكل الإدارات التعليمية بالمدن لاستئناف أعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك غدًا السبت.

أكد الدكتور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات المشكلة بديوان عام المديرية تباشر أعمالها في متابعة ٱخر مستجدات العمل والوقوف على جاهزية جميع اللجان لاستقبال طلاب المحافظة.

حيث يؤدي الطلاب الامتحان بمادة اللغة العربية لمدة ثلاث ساعات تبدأ التاسعة صباحًا وتنتهي الثانية عشرة ظهرًا .

واطمأن من خلال التواصل مع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية على جاهزية لجان سير الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية.

مشدداً على تكاتف كل الجهود لتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء الامتحان بعيداً عن أي قلق أو توتر خلال فترة الامتحان.

حيث جرى تجهيز 13 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية بالمحافظة بكل المستلزمات والاحتياجات وتوفير سبل الراحة لاستقبال الطلاب وحال رصد أي مشكلات يجرى تذليلها على الفور .

وعلي صعيد آخر فقد وجه وكيل التعليم بالمحافظة رسالته للسادة أولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان تجنباً لإثارة أي قلق او توتر في نفوس الطلاب خلال تأدية الامتحان حرصاً على مصلحتهم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2