وزير خارجية عمان يؤكد ضرورة تحمّل المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

وزير خارجية عمان يؤكد ضرورة تحمّل المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي على غزةوزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي

عرب وعالم24-6-2024 | 15:56

أكد وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي ضرورة تحمّل المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة ورفع المعاناة عن سكانه وفتح جميع معابر المساعدات الإنسانية والإغاثية التي يحتاجها.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الاثنين، بأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب، حيث تم استعراض الوضع الفلسطيني الراهن واستمرار الجهود والمساعي لتحقيق الوفاق الوطني في سبيل عدالة القضية الفلسطينية واستقلال الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا لحدود 1967،وهو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي، وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

وأشاد البوسعيدي بصمود الشعب الفلسطيني أمام التحدّيات التي يواجهها، مشددًا على موقف سلطنة عُمان الثابت والداعم للقضية الفلسطينية.

من جانبه، أعرب الرجوب عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها سلطنة عُمان في دعم القضية الفلسطينية، ومواقفها الداعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وسعيها الدؤوب لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2