اللواء بدر : ثورة 30يونيو حققت مسيرة إنجازات تنموية في شتى المجالات

اللواء بدر : ثورة 30يونيو حققت مسيرة إنجازات تنموية في شتى المجالاتاللواء احمد بدر مدير العلاقات العامة والمراسم بالمنتدي العالمي للدراسات المستقبلية

مصر30-6-2024 | 21:47

اكد اللواء احمد بدر مدير العلاقات العامة والمراسم بـ المنتدي العالمي للدراسات المستقبلية ، ان ثورة 30 يونيو حققت إرادة الشعب المصري و نستلهم منها روح التحدي في مواجهة التحديات الراهنة .

وهنأ" بدر " في تصريح خاص لـ بوابة " دار المعارف " الرئيس عبد الفتاح السيسي و الشعب المصري العظيم و القوات المسلحة والشرطة بمناسبة ذكرى مرور 11 عام على ثورة 30 يونيو .مشيدا بالإنجازات التنموية التى تحققت خلال الفترة الماضية.

واكد انة بفضل القيادة المصرية الحكيمة وارادة الشعب المصري سيتم استكمال المسيرة التنموية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مصر.

ويري ان ثورة 30 من يونيو عنوانًا لإرادة الشعب المصري ، وتصميمهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون للتفرق والانقسام وزعزعة الأمن والاستقرار في مصر.

وقال "بدر" ان السياسة الخارجية والدبلوماسية المصرية نجحت في استعادة مكانة مصر الدولية وسط العالم والتى انتفضت من كبوتها بعد أعوام الظلام بمسيرة من الإنجازات في شتى المجالات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2