يورو 2024.. "مبابي": اللعب بالقناع مرعب.. و"ليفاندوفسكي" لم يتعمد إيذائي

يورو 2024.. "مبابي": اللعب بالقناع مرعب.. و"ليفاندوفسكي" لم يتعمد إيذائيكيليان مبابي

رياضة30-6-2024 | 22:38

تحدث كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني، عن إصابته فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، قبل مواجهة بلجيكا فى دور ثمن نهائي البطولة.

ويلتقى منتخب فرنسا ضد بلجيكا مساء غد الإثنين، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، على ملعب اسبرت أرينا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان "مبابي" قد تعرض إلى إصابة قوية في الأنف، خلال مباراة مباراة فرنسا ضد النمسا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وقال كيليان مبابي في تصريحات صحفية: "إذا كان يجب على أي شخص أن يلمس أنفي لكي يتأهل للدور ربع النهائي، فأنفي مكسور بالفعل، ولن ينكسر مرة أخرى".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "أنا سعيد الآن، لأن الأمر كان صعبًا، لم أتمكن من اللعب ضد هولندا، لقد تمكنت من اللعب ضد بولندا مرة أخرى، لذلك أنا سعيد رغم أن اللعب بالقناع مرعب وممل".

وأكمل: "لم نقدم أداء جيد في دور المجموعات علينا أن نظهر أنفسنا، سنلعب ضد فريق جيد وهو بلجيكا، يجب أن يركز جميع اللاعبون في هذه المواجهة الصعبة".

وأختتم حديثه قائلًا: "عندما تلعب بأنف مكسور ولا تخضع لعملية جراحية، تصبح هدفًا للمدافعين، لا أعتقد أن ليفاندوفسكي فعل ذلك عن قصد، من المحتمل أن اتلقي الضربات، وأنا على استعداد لتقديم أي شيء مقابل قميص فرنسا".

أضف تعليق

إعلان آراك 2