جامعة قناة السويس تساهم في المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" في أذربيجان

جامعة قناة السويس تساهم في المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" في أذربيجانالدكتور ناصر سعيد مندور

محافظات10-7-2024 | 09:51

أعرب الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن اعتزازه وتقديره لمشاركة الطالب كريم عبدالباري رئيس اتحاد جامعة قناة السويس في المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" في أذربيجان، مشيرًا إلى أن تلك المشاركة تعكس التزام الجامعة بدعم طلابها وتمكينهم من المشاركة في المحافل الدولية.

وأكد الدكتور ناصر مندور، أن الجامعة ستواصل دعم طلابها لتحقيق التميز الأكاديمي والمهني.

جاء ذلك، عقب عودة الطالب كريم عبدالباري رئيس اتحاد طلاب جامعة قناة السويس وسفير الشباب للسلام لدى منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، من المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" بـ أذربيجان، والذي تلاه لقاءه بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ للاطلاع على نتائج ومخرجات المنتدى.

هذا، وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالتعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الإيسيسكو، معبرًا عن سعادته بمخرجات المنتدى والتنفيذ المميز للفعاليات في أذربيجان، لافتاً إلى التمثيل المشرف للطالب كريم عبدالباري في فاعليات المنتدى، خاصة مع تزامن الفعاليات مع عام شباب الإيسيسكو 2024 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المنتدى، الذي عُقد خلال الفترة من 24 إلى 28 يونيو 2024 في أذربيجان، شهد مشاركة فاعلة من الدكتور كريم عبدالباري، حيث قدم إسهامات قيمة في جلسات المنتدى وورش العمل المرتبطة بالتنمية المستدامة.

وأوضح "عبدالباري" أن مشاركته ركزت على إبراز دور الشباب في صناعة السلام والتنمية المستدامة، وتبادل الخبرات مع المشاركين من مختلف الدول.

وأعرب الطالب كريم عبدالباري، عن شكره للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر للشباب المصري ومبادراتهم، وبيّن أن المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" كان فرصة قيمة للتعلم والتبادل الثقافي، مؤكداً على إيمان جامعة قناة السويس بقيادة الدكتور ناصر مندور بأهمية استثمار هذه الفرص لتعزيز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم.

شارك في الاجتماع الذي عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي من مقر الإيسيسكو بالمملكة المغربية، الدكتورة سالي مبروك، مدير ديوان منظمة الإيسيسكو، والدكتورة ساندي سالم، سفير شباب لدى الإيسيسكو عن أذربيجان، بالإضافة إلى مساعدي ومعاوني الوزير.

تأتي هذه المشاركة من جامعة قناة السويس تأكيداً على دورها الفاعل في المحافل الدولية وإبرازاً لإسهامات طلابها في قضايا الشباب والتنمية، مما يعزز من مكانة الجامعة كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2