النيابة تستعلم عن حالة أحد المصابين في مشاجرة الشرابية

النيابة تستعلم عن حالة أحد المصابين في مشاجرة الشرابيةإسعاف

حوادث وقضايا11-7-2024 | 14:29

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مشاجرة الشرابية، حيث استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب المحتجز في المستشفى، بالإضافة إلى الـ 3 مصابين آخرين في المشاجرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة ملابسات مشاجرة الشرابية التي نشبت بين 5 أشخاص بسبب خلافات على 100 جنيه، حيث أصيب 4 أشخاص في الحادث بإصابات رش خرطوش وجروح قطعية متفرقة في أنحاء الجسد.

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن أحد المتهمين مصاب بـ شرخ في الجمجمة وقطع في أوتار اليد ومتحفظ عليه في المستشفى تحت الملاحظة لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية ب مديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشرابية تضمن ورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالأسلحة النارية والبيضاء وسقوط مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، نشوب مشاجرة بين طرف أول شخص وصديقه وطرف ثانٍ عاطل وشقيقه وصديقهما، بسبب خلافات بين الأول والطرف الثاني على مبلغ 100 جنيه.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، إصابة الأول برش خرطوش في القدم، والثاني بجرح قطعي في الكعب، والطرف الثاني إصابة العاطل بجرح في اليد، والأخير بشرخ في الجمجمة وقطع في أوتار اليد.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة المباحث في القاهرة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتم نقل الأخير إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2