تعرف على منافس الأهلي في بداية مشواره بـ دوري أبطال إفريقيا

تعرف على منافس الأهلي في بداية مشواره بـ دوري أبطال إفريقياالنادي الأهلي

رياضة11-7-2024 | 15:44

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني لمنافسات بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة النادي الأهلي مع الفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا .

وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول يومى 16 و17 أغسطس بالنسبة للكونفدرالية، فيما تقام مباريات دورى أبطال إفريقيا أيام و24 و25 أغسطس.

ويمثل مصر في بطولتي دورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري البورسعيدي.

ويشارك في منافسة دوري أبطال إفريقيا 89 ناديا من 47 بلدا أفريقيا، بينما ستعرف منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مشاركة 52 ناديا تمثل 41 بلدا.

وأعفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الأندية المصرية من المشاركة فى الدور التمهيدي للبطولتين، وهى الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والزمالك بطل كأس الكونفدرالية وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق لقبه رقم 12 في منافسة أبطال أفريقيا، بينما تُوج نادي الزمالك المصري بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه بالموسم الماضى.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2