اللواء هشام ابو النصر محافظ أسيوط يستقبل الأنبا "برسوم" والأنبا " توماس " لتقديم التهنئة على ثقة القيادة

اللواء هشام ابو النصر محافظ أسيوط يستقبل الأنبا "برسوم" والأنبا " توماس " لتقديم التهنئة على ثقة القيادةجانب من اللقاء

محافظات12-7-2024 | 09:00

استقبل اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط ،بمكتبه بديوان عام المحافظة، الأنبا برسوم مطران إيبارشية ديروط وصنبو وتوابعها والانبا توماس مطران ايبارشية القوصية، والوفد المرافق لهما، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظاً للاقليم .. جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

وفى بداية اللقاء، رحب محافظ أسيوط، بالأنبا "برسوم" والأنبا "توماس"، معرباً عن سعادته وتقديره لهم، على تشريفهم، وتهنئته بالمنصب وهو ما يؤكد على عمق الروابط وأواصر المحبة والإخاء بين أبناء المحافظة مسلمين وأقباط ويجسد نموذجاً متكاملاَ للوحدة الوطنية، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل لكافة فئات المجتمع الأسيوطي في القطاعات المختلفة.
من جانبهما قدم الأنبا "برسوم" والأنبا " توماس " التهنئة للواء دكتور هشام أبوالنصر على ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظاً لأسيوط معلنين دعمهما الكامل لجهود التنمية في المحافظة وكافة المبادرات التى تخدم المواطنين، مشيرين إلى روح التماسك والترابط بين نسيجي الوطن الواحد المتأصل في محافظة أسيوط حيث التآلف والتعاون بين جميع أبنائه لأننا شركاء في وطن واحد ويجمعنا مصير ومستقبل واحد.

أضف تعليق