تكريم المتميزين في ختام ثاني دورة إذاعية براديو جامعة قناة السويس

تكريم المتميزين في ختام ثاني دورة إذاعية براديو جامعة قناة السويسناصر مندور

محافظات12-7-2024 | 15:19

اختتمت جامعة قناة السويس فعاليات ثاني دورة إذاعية على راديو الجامعة ، وتعليقاً على ذلك - أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن شكره وتقديره للطلاب المشاركين في الدورة الإذاعية ، مثنيًا على الجهود المبذولة والتميز الذي أظهروه في برامجهم.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الراديو الطلابي في الجامعة كوسيلة لتعزيز مهارات التواصل والإعلام لدى الطلاب، وتقديم منصة للتعبير عن مواهبهم وأفكارهم.

وتماشياً مع هذا السياق- قام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتكريم فريق عمل راديو الجامعة.

حضر مراسم التكريم وتوزيع شهادات التقدير الأستاذ عبدالله عامر، مدير إدارة رعاية الشباب، والأستاذة مروة عدلي، مدير النشاط الثقافي والإعلامي، والأستاذة نرمين مهدي، مذيعة بإذاعة القناة، والأستاذ محمد أوزوريس، مدير راديو الجامعة، والأستاذ محمد ماجد إبراهيم، نائب مدير الراديو.

هذا وقد تم تكريم الطلاب عن البرامج التي قدمها خلال الدورة الثانية لراديو الجامعة، حيث قدمت الشيماء عماد أحمد برنامج "معارك لها تاريخ"، وقدمت نهال راضي وروان عزت برنامج "Get to Know" باللغة الإنجليزية.

كما قدم فادي مجدي برنامج "قصص الأنبياء"، وقدمت آية عادل برنامج "Morals of Life". وأخرجت نرمين مهدي جميع البرامج.

كما تم تكريم مسلسل "أريد عملاً" من إخراج الأستاذ أحمد كمال ومشاركة فريق عمل مكون من حنان هاني، لينا خالد، محمد أحمد صديق، آية وائل، أحمد رجب، مصطفى العركي، ومي صلاح.

كذلك تم تكريم المصممين الجرافيكيين عمر مصطفى سعد ومحمود صالح، ومصوري الفوتوغرافيا أحمد عادل ومحمد صيام.

وأشرف على جميع البرامج الإذاعية الأستاذ محمد ماجد إبراهيم، بينما كان الإشراف تنفيذي لأستاذة مروة عدلي.

وتم تكريم الأستاذة نرمين مهدي على برنامجها "مشوار اسمه حياة"، والأستاذ أحمد كمال على إخراجه لمسلسل "أريد عملاً".

ومن جانبهم عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لإدارة جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ناصر مندور، والدكتور محمد عبد النعيم على دعمهم الدائم لراديو الجامعة.

كما أعرب الطلاب عن بالغ تقديرهم للقائمين على متابعة العمل داخل راديو الجامعة وهم :

الأستاذ محمد أوزوريس، مدير راديو الجامعة، والأستاذ محمد ماجد، نائب مدير الراديو، على جهودهم المثمرة مع الفريق طوال الدورة الإذاعية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2