صبري فواز: سعيد لتكريمي في ملتقى جوانا للمشهد الأول وتواجدي في الإسكندرية ردا للجميل

صبري فواز: سعيد لتكريمي في ملتقى جوانا للمشهد الأول وتواجدي في الإسكندرية ردا للجميلتكريم الفنان صبري فواز

ثقافة وفنون12-7-2024 | 21:21

كرمت إدارة ملتقى جوانا للمشهد الأول في دورته الأولى الفنان القدير صبري فواز عن مجمل أعماله الفنية.

وصرح الفنان مصطفى فتوح رئيس الملتقى بأن تكريم الفنان صبري فواز يأتي تقديرا لمسيرته الفنية في مختلف الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة.

تابع رئيس الملتقى، أن الفنان صبري فواز خريج قسم المسرح جامعة الإسكندرية ، ومنه إنطلق لمسيرة فنية متميزة بتنوع أدوارها، تتفق مع مبدأ الملتقى في تبني الفنانين الشباب ودعم موهبتهم بفتح أبواب الفرص الحقيقية التي تضعهم على أول الطريق وهذا يتضح جيدا في أعماله الفنية.

وفي كلمته عبر الفنان القدير صبري فواز ، أنني أتشرف بتكريمي في الدورة الأولى ل ملتقى جوانا للمشهد الأول، صاحب الفكرة الرائدة والدعم الإيجابي ليكون نافذة ومتنفس حقيقي للمواهب المستحقة.

واصل، فواز خلال إفتتاح مهرجان جوانا للمشهد الأول في دورته الأولى أن هناك علاقة قوية تربطني بالمواهب السكندرية وبمدينة الإسكندرية، المدينة التي شهدت بداياتي الفنية و إحتضنت أجمل ذكريات شبابي، منذ دراستي في قسم المسرح ب جامعة الإسكندرية وإلى اليوم، فرأيت نجاح لتجارب كثيرة كانت تحتاج فقط للدعم لتبدأ مسيره فنية ممتزجة بالفن والشغف.

أكد، أنني أشعر أن تواجدي الحالي في الإسكندرية بمثابة الفرصة لرد الجميل للمدينة التي منحتني الكثير، فدعمنا للمواهب الشابة المستحقة ليس إختيارا ولكن هذا واجب علينا بأن نطورهم بخبراتنا وندعمهم بفرص التشجيع لأن الأعمال الفنية دائما بحاجة للتجديد بروح الشباب والمواهب الحقيقية

ودعا فواز، جميع الفنانين و المبدعين واصحاب الخبرات إلى المساهمة في رد الجميل للمجتمع و إبراز دور الفن في خدمة القضايا الإنسانية والمجتمعية

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2