حقيقة اختطاف طفل من أمام مدرسته بمدينة نصر

حقيقة اختطاف طفل من أمام مدرسته بمدينة نصرحقيقة اختطاف طفل من أمام مدرسته بمدينة نصر

*سلايد رئيسى25-11-2018 | 18:48

كتب: محمد على

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن القاهرة، من كشف حقيقة وملابسات واقعة اختطاف أحد الأطفال وطلب فدية، عقب تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم ضبط مرتكبيها.

كان قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من عندليب.م.ح، بأنه حال انتظارها لعودة ابنها آسر. أ.ن 4 سنوات، من مدرسته، وبرفقتها والدتها وشقيقتها، أمام العقار سكنها، قامت مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ودراجتان ناريتان، بقطع الطريق أمام أتوبيس مدرسة نجلها، مستخدمين أسلحة بيضاء وعصى خشبية، واستعرضوا القوة، وأحدثو حالة من الرعب والفزع، وقاموا بخطف نجلها وفروا هاربين، واتهمت المُبلغة طليقها المدعو أحمد. .ن.ب 36 سنة، بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع آخرين.

وتم تداول مقطع فيديو للواقعة، على مواقع التواصل الاجتماعى، بعنوان خطف طفل من أتوبيس مدرسة أمام أهله.

تم تشكيل فريق بحث، وتبين من خلال الفحص صحة الواقعة، وسابقة حصول المُبلغة على حكم قضائى من محكمة الأسرة، بإثبات حضانتها لابنها مع عدم تعرض طليقها لها.

كما أسفرت تحريات فريق البحث، عن أن مرتكب الواقعة، طليق المُبلغة، بالاشتراك مع 12 شخص آخرين وهم: والد طليق المبلغة، نبيل .ب.أ، وشقيقة، نورهان، طارق ح.م، أحمد ط، عمرو .ط، بيتر .م.م، رجائى ع.أ، خالد .ع.ج، محمد .ع.ج، السيد .ج.م، إبراهيم .م.س، أشرف .س.م.

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ومأموريات، أسفرت عن ضبط مرتكبى الواقعة عدا السادس، وطليق المذكورة، الذى تبين سفره وبرفقته ابنه إلى إحدى الدول الأجنبية، فى اليوم التالى لارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم.. اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاتفاق مع طليق المُبلغة، حيث قام طليقها بالاتفاق مع الأول حتى السابع، على ارتكاب الواقعة، ورصد المتهمين من الثانية حتى الخامس، تحركات الطفل واستعانوا بالمتهمين من السابع حتى الآخير، لتنفيذ مخططهم مقابل 18 ألف جنيه.

وأضافوا بأنهم توجهوا إلى محل الواقعة، بالسيارة قيادة وملك الأول، وبرفقته طليق الزوجة والمتهمة الثانية، وفور مشاهدتهم قدوم الأتوبيس، اعترض طريقه المتهمين من السابع حتى الآخير، مستقلين الدراجتين الناريتين، قيادة وملك الحادى والثانى عشر، وأشهروا الأسلحة البيضاء والعصى الخشبية، وقاموا بخطف الطفل ولاذوا بالفرار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2