نهائي كوبا أمريكا.. شوط أول سلبى فى نهائى كوبا أمريكا وإصابة ميسى

نهائي كوبا أمريكا.. شوط أول سلبى فى نهائى كوبا أمريكا وإصابة ميسىمنتخب الأرجنتين

رياضة15-7-2024 | 06:55

انتهت المباراة بين منتخبي الأرجنتين و كولومبيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على ملعب هارد روك في ميامي، ضمن نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأخر انطلاق المباراة حوالي 80 دقيقة بسبب أعمال الشغب والاشتباكات التي وقعت بين الجماهير وقوات الأمن، إثر اقتحام مجموعة من المشجعين للملعب دون تذاكر.

في الشوط الأول، سيطر منتخب كولومبيا بشكل نسبي على مجريات اللعب، لكن دون أن يتمكن من تسجيل أي أهداف. وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإصابة مقلقة قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول بعد تدخل عنيف من مدافع كولومبيا، لكنه تمكن من استكمال المباراة بعد تلقي العلاج.

ويسعى منتخب الأرجنتين للانفراد بصدارة المنتخبات الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 16 مرة حال الفوز في مباراة كولومبيا ليفك الاشتباك مع أوروجواي التي تتساوى حتى الآن في عدد الألقاب برصيد 15.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلي نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين، فيما فاز المنتخب الكولومبي على أوروجواي بهدف نظيف.

فيما تأهل منتخب كولومبيا المعروف باسم "لوس كافيتيروس" إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم اكتساح بنما بخماسية نظيفة في دور الـ 8، وبعدها الإطاحة بنظيره أوروجواي من الدور نصف النهائي، بهدف نظيف والصعود للمباراة النهائية.

ويستهدف منتخب كولومبيا التتويج بلقبه الثاني من كوبا أمريكا، بعد الحصول على البطولة نسخة 2001.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2