محافظ شمال سيناء: إنشاء عدد من المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلة

محافظ شمال سيناء: إنشاء عدد من المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلةخالد مجاور

محافظات16-7-2024 | 16:03

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور، إن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة لصالح المواطن طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشاد مجاور - خلال لقائه مع المهندس ناجي إبراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء - بالدور الذي يقوم به الجهاز التعمير في عمليات التنمية والتعمير بالمحافظة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء عدد من المشروعات التنموية والخدمية .

من جانبه، قال رئيس منطقة تعمير شمال سيناء أن الجهاز يمتلك العديد من التخصصات في جميع المجالات مثل التشييد والبناء والطرق والكباري والتشغيل والصيانة وإنشاء محطات المياه والصرف الصحي وأعمال الكهرباء.

وأشار إلى مشروعات الخطة الاستثمارية لمنطقة تعمير شمال سيناء شاملة التنمية المتكاملة للعام المالي (2023 - 2024) تضم 65 مشروعًا، من بينها 26 يجري تنفيذها حاليا، فيما تم الانتهاء من 39 مشروعا.

يأتي اللقاء - الذي حضره كل من عاصم سعدون نائب المحافظ، وأسامة الغندور سكرتير عام المحافظة - في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها المحافظ مع رؤساء المصالح الحكومية ووكلاء الوزارة ومديري العموم في كافة القطاعات للتعرف علي عمل تلك الجهات وخطط عملها .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2