سابين عابد: أغلقت ملف الاحتراف وهدفي استكمال المسيرة الناجحة مع طائرة الزمالك

سابين عابد: أغلقت ملف الاحتراف وهدفي استكمال المسيرة الناجحة مع طائرة الزمالكسابين عابد لاعبة فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك

رياضة18-7-2024 | 16:39

أكدت سابين عابد، لاعبة فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك ومنتخب مصر، تمسكها بالبقاء مع فريقها حيث يتبقى لها موسمان مع الفريق الأبيض.

وأوضحت سابين عابد أنها تلقت عروضًا من الدوري السعودي بالإضافة لأندية في الدوري المصري لكنها ترغب في الاستمرار داخل القلعة البيضاء، وتطمح في المستقبل لخوض تجربة احترافية.

وكشفت، أن هدفها استكمال المسيرة الناجحة مع الزمالك والمساهمة في تحقيق المزيد من البطولات والألقاب المرحلة المقبلة مع الفريق الأبيض.

وأعربت لاعبة الزمالك ومنتخب مصر للطائرة، عن سعادتها الكبيرة عقب تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أن تكريمها من رئيس الجمهورية شرف عظيم يتمناه أى رياضي ورسالة مهمة لكل المجتهدين توضح مدى اهتمام الدولة المصرية بالأبطال وأصحاب الإنجازات سواء الفردية أو الجماعية.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 268 لسنة 2024 بمنح نوط الامتياز من الدرجة الأولى إلى اللاعبين واللاعبات المحققين لميداليات ذهبية في دورة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بـ أكرا في غانا 2024 .

وساهمت سابين عابد مع باقي زملائها بالزمالك بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة على حساب النادي الأهلي ليتأهل الزمالك لكأس العالم للأندية.

وكان الزمالك قد حقق لقب بطولة إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة أيضا العام الماضي ليتوج باللقب مرتين على التوالي.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2