"الجيزة": إزالة تعديات على أملاك الدولة في العياط وكرداسة

"الجيزة": إزالة تعديات على أملاك الدولة في العياط وكرداسةإزالة التعديات في الجيزة

محافظات20-7-2024 | 16:22

تمكنت محافظة الجيزة من استرداد وإزالة تعديات على مساحة ٣٧ ألفا و ٩٠٢ متر مربع من الأراضي أملاك الدولة ولاية الأثار من خلال تنفيذ ٩ قرارات إزالة لتعديات بقرية اللشت بناحية الوحدة المحلية بالمتانيا بمركز ومدينة العياط وذلك في إطار تنفيذ فعاليات الموجة الـ ٢٣ ل إزالة التعديات على مستوى الجمهورية .

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم "السبت"،الأهمية القصوى التى توليها الدولة فى منع ومواجهة ظاهرة البناء العشوائي والتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإزالة المخالفات.
وأشار محافظ الجيزة الى أنه تم تنفيذ ٨ قرارات إزالة على مساحة ١٠٠٠ متر مربع لتعديات على أراضي أملاك الدولة ولاية الري بناحية المنصورية بمركز منشأة القناطر .

وأطلع محافظ الجيزة على جهود حملات تحقيق الإنضباط ومواجهة مخالفات البناء بالمراكز والمدن والتي أسفرت عن إزالة عدد ٩١ حالة بناء مخالف وتعدي على أملاك الدولة وضمت ٤٤ حالة تعد على الأراضي الزراعية و٤٢ حالة تعد على أراضي أملاك الدولة وإزالة ٥ حالات بناء مخالف داخل الحيز العمراني وذلك بمراكز ومدن أطفيح ومنشأة القناطر و العياط و كرداسة والصف وأبو النمرس وأوسيم والبدرشين.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار التصدي لحالات البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية والتواجد الميداني على مدار الساعة لرصد أي مخالفات وإزالتها في المهد .

وجاءت جهود الوحدات المحلية في إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية واملاك الدولة والبناء المخالف بإزالة ٣٠ حالة بأطفيح و ٢٠ حالة بمنشأة القناطر و٢٠ حالة ب العياط و٨ حالات ب كرداسة و٤ حالات بأبو النمرس و٥ حالات بالصف و٣ حالات بأوسيم وحالة بالبدرشين .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2