وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى ثورة يوليو المجيدة

وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى ثورة يوليو المجيدةوزير الداخلية

مصر20-7-2024 | 16:24

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.

وقال وزير الداخلية في برقيته: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين ل ثورة يوليو المجيدة ، أن أبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات".

وأضاف : "ستظل ثورة الثالث والعشرين من يوليو نقطة فارقة في التاريخ المعاصر لنضال الشعوب من أجل الحرية والاستقلال .. وترسيخاً للدور الوطني لقواتنا المسلحة الباسلة في حماية الإرادة الشعبية لأمةٍ أبية تعتز بماضيها العريق وبحاضرها العظيم، عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن.. وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها .. وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والأمان".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة قال فيها: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال السنوي بالذكرى الثانية والسبعين ل ثورة يوليو المجيدة، أن نُعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم في مأموريات حفظ السلام عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد ".

وأضاف : " سيظل تاريخ قواتنا المسلحة ذاخراً بالبطولات، ومن بين تلك الإنجازات ثورة يوليو المجيدة، التي حملت لوائها واصطفت من خلفها جموع شعب مصر العظيم لترسيخ دعائم العزة والكرامة للوطن .. حفظ الله قواتنا المسلحة درع الوطن الحامي وسيفه الحاسم وأعاد علينا هذه الذكرى الخالدة ومصرنا العزيزة في عزة ورفعة واستقرار".

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2