مرض صبري عبدالمنعم وتعرضه لأزمة صحية.. "أعرف الحكاية"

مرض صبري عبدالمنعم وتعرضه لأزمة صحية.. "أعرف الحكاية"الفنان صبري عبدالمنعم

ثقافة وفنون20-7-2024 | 18:37

كشف صناع فيلم "المدرسة" بطولة النجمة حورية فرغلى وآخرين، عن تعرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم ل أزمة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى أحد المستشفيات لمعرفة ما هو السبب وراء هذه الوعكة الصحية، وذلك للاطمئنان عليه والمرور من هذه الأزمة بسلام.

وقال المنتج محمد حمزة إنه كان على تواصل مع الفنان القدير صبرى عبد المنعم خلال الفترة المنصرمة لتنسيق بداية جدول مواعيد تصويره لاستئناف تصوير يوم جديد من العمل من خلال مشاهده التى يخوضها لأول مرة داخل أحداث هذا العمل، إلى أن فوجئ اليوم عبر الاتصال به لانتظاره داخل بلاتو التصوير بالرد من أحد المقربين له بأنه تعرض ل أزمة صحية حادة نقل بسببها لأحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف حمزة، أنه يتمنى أن يكون الفنان في أحسن حال ودوام الصحة والعافية فى أقرب وقت للعودة إلى أسرته والمقربين له ولجمهوره الحبيب، مشيرًا إلى أنه يتمسك بوجود الفنان صبرى عبد المنعم داخل أحداث هذا العمل، حتى لو ظهر فى مشاهد قليلة لما له من إضافة كبيرة تصنع الفارق لسيناريو هذه الحبكة الفنية التى تظهر بشكل جديد على الشاشة الفضية قريبًا.

واسترسل حديثه قائلاً: بأن يحل الفنان عبد المنعم المرصفي بديلاً للفنان صبرى عبد المنعم فى تجسيد شخصيتة بكل تفاصيلها، إلى أن يصبح فى حالة صحية جيدة ومطمئنة لكن هذا سيكون بشخصية أخرى داخل أحداث هذا العمل.

وتتمحور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

جدير بالذكر أن فيلم" المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى، وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصة كل من محمد جمال الحدينى و محمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2