محافظ البحيرة توجّه بمراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات وإنجازها وفق المواصفات

محافظ البحيرة توجّه بمراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات وإنجازها وفق المواصفات الدكتورة جاكلين عازر

محافظات21-7-2024 | 22:48

وجّهت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر ، اليوم الأحد، رؤساء المراكز والمدن، بمراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات، مع تحديد جداول زمنية دقيقة للانتهاء منها وفق المواصفات الفنية المقررة، وتكثيف الجولات الميدانية الدورية لمتابعة الأسواق والمواقف، وضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، مع المرور الدوري على الأسواق العشوائية، والتشديد على ترشيد الكهرباء .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة البحيرة ، الذي عقدته الدكتورة جاكلين عازر، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور نائب المحافظ الدكتور حازم الديب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية، ومسؤولي شركات المرافق العامة والمشروعات الإنتاجية والمرور والحماية المدنية.

وأكدت محافظ البحيرة أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في مختلف القطاعات، مشددةً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات، وتلبية احتياجات المواطنين بأعلى درجات الكفاءة والشفافية.

كما وجّهت الدكتورة جاكلين عازر، بعقد جلسات تشاور مجتمعي مع المواطنين قبل البدء في أي مشروع، لضمان تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم، مؤكدة أنه سيتم تقييم أداء الجميع وفق مستوى الإنجاز بملف التصالح وتقنين الأراضي، مع تفعيل دور الرائدات الريفيات لتوعية المواطنين بسرعة التقدم للتصالح.

وأعلنت محافظ البحيرة عن خطة شاملة لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء، مع تشجيع المزارعين على استغلال قش الأرز وعدم حرقه، والعمل على تحقيق عائد مادي من خلال بيعه لمصنع إنتاج الألواح الخشبية.

وأكدت أنها ستتابع شخصيًا منظومة النظافة من خلال زيارات مفاجئة لمختلف المراكز، والوقوف على مستوى النظافة بالشوارع والمراكز، لضمان بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين، مع تشجيع رؤساء المراكز والمدن على وضع رؤى وأفكار جدية لتطوير المنظومة، وعرض التجارب الناجحة ليتم تعميمها على باقي المراكز، بالإضافة إلى ضرورة متابعة مبادرة "100 مليون شجرة"، والاهتمام بزراعة الأشجار بمراكز الشباب والمدارس.

ووجّهت محافظ البحيرة بضرورة تفعيل دور الأوتوبيس المتنقل لمكتبة مصر العامة، وخاصة خلال فعاليات القوافل المجتمعية.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2