«دراسات إنسانية بنات» بالقاهرة تستضيف تصفيات المشروع الوطني للقراءة للطالبات

«دراسات إنسانية بنات» بالقاهرة تستضيف تصفيات المشروع الوطني للقراءة للطالباتدراسات إنسانية بنات

الدين والحياة22-7-2024 | 04:05

في إطار حرص جامعة الأزهر بقيادة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، على الاهتمام بالجانب الثقافي والمعرفي جنبًا إلى جنبٍ مع الاهتمام بالعملية التعليمية.

استضافت كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة تصفيات مسابقة المشروع الوطني للقراءة للطالبات المشاركات في منافسة مشروع (القارئ الماسي).

صرحت بذلك الدكتورة أميمة فهمي، عميدة كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة، مشيرة إلى أن المسابقة تقام برعاية الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

وأوضحت عميدة الكلية أن المشاركة في مسابقة المشروع الوطني للقراءة تأتي تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030م التي تهدف إلى رفع وعي الشباب؛ انطلاقًا من أنهم عماد الوطن وقادة المستقبل.

وأضافت عميدة الكلية أن تصفيات مسابقة المشروع الوطني للقراءة تمت في حضور لجنة ضمَّت: الدكتور أحمد علي ربيع، أستاذ أصول اللغة وكيل كلية اللغة العربية الأسبق، والدكتورة مني فهمي غيطاس، رئيس قسم الادب والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، وقد كان في استقبالهم أميمة فهمي، عميدة الكلية، والدكتورة كريمة عبد المجيد، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة حبيبة محمد حسن، منسق المشروع الوطني للقراءة في الكلية.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2